قائمة

استكشاف أخطاء غسالة الفحم

هل ستصبح شريكنا القادم ؟

فئة المنتج

  • غسالة كاندي

    خطأ E05 على غسالة كاندي. عندما أوقفت غسالة Kandy دورة الغسيل بشكل مفاجئ ، يجب ألا تخمن عشوائيًا سبب وجود مشكلات وتعيين للعمل على إصلاح فوضوي. سيقوم نظام التشخيص الذاتي المدمج بإصلاح مصدر الفشل لك ...

    Read More
  • رموز الخطأ لغسالات Zanussi

    لمعلوماتك! في بعض طرز ماكينات Zanussi الأوتوماتيكية ، تشبه الأخطاء E 21 الخطأ E20. خطأ E20 يعني فشل نظام الصرف. E22 - لا يتم إزالة التكثيف أثناء عملية التجفيف. E23 - عنصر أشباه الموصلات (triac) محترق يتحكم في ...

    Read More
  • رموز خطأ غسالة ويرلبول: دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها للمشكلات الشائعة

    يشير رمز الخطأ f02 إلى وجود مشكلة في الصرف في غسالة ويرلبول. يمكن أن يحدث هذا بسبب مضخة تصريف مسدودة أو خرطوم تصريف ملتوي. اتبع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه لمعالجة الخطأ f02:

    Read More
  • رموز خطأ غسالة الصحون Smeg

    إذا كان هناك ماء متبقي في غسالة الصحون, تحقق من ذلك: – خرطوم الصرف غير ملتوي; – سيفون التصريف غير مسدود; – فلاتر غسالة الصحون غير مسدودة. إذا لم تجف الأطباق أو ظلت باهتة, تحقق مما يلي:

    Read More
  • أصلح رمز FED الخاص بغسالة أطباق GE

    الخطوة الأولى في استكشاف أخطاء رمز الخطأ fed وإصلاحها في غسالة أطباق ge هي التحقق من وجود أي انسدادات في مضخة غسالة الأطباق أو خرطوم الصرف، وهذا أيضًا يتسبب في حدوث المشكلة.

    Read More
  • كود SC لغسالة اطباق سامسونج؟ لقد وفرنا لك هذه الإصلاحات القوية

    لاستكشاف أخطاء رمز sc لغسالة أطباق سامسونج وإصلاحها، اتبع الخطوات التالية: الاسم الأول، حاول إعادة ضبط غسالة الأطباق عن طريق فصلها من المنفذ ثم توصيلها مرة أخرى. يمكن لهذه الخطوة البسيطة ...

    Read More
  • الدليل النهائي لغسالات الأطباق: الميزات والعلامات التجارية والصيانة

    مشاكل غسالات الصحون الشائعة وهناك استكشاف أخطاء غسالات الصحون وإصلاحها حلول: غسالة الصحون لا تبدأ: تأكد من توصيل غسالة الأطباق بشكل صحيح وعدم تعطل قاطع الدائرة الكهربائية.

    Read More
  • تعقيدات تشغيل غسالة الأطباق: كيف تعمل غسالة الأطباق؟

    استكشاف أخطاء غسالة الصحون وإصلاحها وتعد الصيانة الدورية أمرًا ضروريًا للحفاظ على غسالة الأطباق في حالة عمل مثالية. ما هي المشاكل الشائعة في غسالة الصحون وأسبابها المحتملة؟

    Read More